محافظات

مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم احتفالية كبرى لتكريم الموهوبين من ذوي الهمم

إيناس سعد

 

 

نظم حزب مستقبل وطن في الإسكندرية، برعاية النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب في المحافظة، احتفالية لكبرى لذوي الهمم، وذلك لتكريم الأطفال والشباب الموهوبين من ذوي الهمم، تحت إشراف أمانة ذوي الاحتياجات الخاصة بالحزب في المحافظة برئاسة سلوى عطية، أمين ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

حضر الفاعلية أعضاء مجلس النواب النائب عبدالفتاح محمد، والنائب علي الدسوقي، والنائب أحمد مهنى، والمهندس إيهاب زكريا عطالله، عضو مجلس الشيوخ.

 

 

وتضمنت الاحتفالية، إقامة برنامج ترفيهي متكامل شمل فقرات غنائية واستعراضات فنية رائعة وشملت كذلك تكريم الأطفال ذوي الهمم بالإسكندرية، في حضور عدد من اعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 

 

وقال النائب رزق راغب ضيف الله إن الاحتفالية تأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وفقًا لتوجيهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب ورئيس مجلس الشيوخ، وتنفيذا لتكليفات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام النائب الاول لرئيس الحزب، حرصًا من الحزب على مساندة الدولة في هذا الملف الهام، الذي يحظى برعاية كبيرة على جميع المستويات.
وأشار ضيف الله إن ملف ذوي الهمم شهد طفرة غير مسبوقة في مصر في السنوات الثمان الماضية حيث تُولي الدولة بجميع مؤسساتها اهتماما مضاعفا بذوي الهمام، في إطار حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على ضمان حقوقهم، الذي لا يدع مناسبة أو احتفالية إلا وأكد أنهم شريك أساسي في الوطن، ويعتبرهم كنزا في المجتمع.

 

وأضاف ضيف الله أن الحزب لا يدخر جهدًا في تقديم الدعم بكافة أشكاله لأبنائنا من ذوي الهمم، متوجها بالشكر إلى جميع أعضاء أمانة القسم على جهدهم في تنظيم الاحتفالية وخروجها بمظهر مشرف.

 

وقالت سلوى عطية، أمين ذوي الهمم في الإسكندرية، إن الدولة المصرية تولي هذا الملف أهمية قصوى من أجل دمج ذوي الهمم في المجتمع والاحتفاء بالإنجازات التي يحققها ذوو الهمم في مختلف المجالات.
وأعربت عن سعادتها الغامرة بالعروض الفنية التي شاهدتها خلال الاحتفالية، مشددة على أهمية ضرورة دمج ذوي الهمم في مجتمعهم بشكل فعال وغير منقوص، والتوعية الشاملة بحقوقهم الصحية، وبحقوق أسرهم بكافة الأمور والخدمات التي تمنح لهم بالمجان من أجل تيسير حياتهم المعيشية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى